ابحث في الموقع

مواقع تهمك

شعبة الموارد البشرية

مهام شعبة الموارد البشرية في كلية الهندسة – جامعة سامراء

1- تخطيط وتنظيم الشؤون الإدارية للكلية ومتابعة سير العمل فيها واتخاذ ما يلزم  لتحقيق افضل الصيغ الممكنة في ممارستها  ,تنفيذ قانون الخدمة المدنية وقانون الخدمة الجامعية رقم 23 لسنة 2008 وقانون رواتب موظفي الدولة والقطاع العام رقم 22 لسنة 2008 وقانون التقاعد الموحد رقم 27 لسنة 2007 المعدل وقانون انضباط موظفي الدولة وتعديلاته بقدر تعلق الأمر بالعاملين من موظفين وتدريسيين في الكلية  ومتابعة  وتنفيذ الاوامر و التعليمات التي تصدر من رئاسة جامعة سامراء.

2- إصدار الأوامر الإدارية الخاصة بمنح منتسبي الكلية الإجازات الاعتيادية  والمرضية وحسب استحقاقاتهم  مع مراعاة   أحكام قانون الخدمة المدنية رقم 24 لسنة 1960 المعدل و أحكام قانون الخدمة الجامعية  والتعليمات الصادرة بموجبهم

3- إصدار الأوامر الخاصة باللجان التحقيقية لمختلف الأسباب بعد تسمية السيد العميد او السيد المعاون الإداري اعضاؤها.

4- استلام البريد والمراسلات الخاصة بالكلية .

5- متابعة أعمار التدريسيين والموظفين حسب قرارات تثبيت أعمارهم الصادرة والمحفوظة في ملفاتهم الشخصية ومفاتحة رئاسة جامعة سامراء لغرض إحالتهم على التقاعد وفق قانون الخدمة الجامعية رقم 23 لسنة 2008. للتدريسيين وقانون التقاعد الموحد  للموظفين  وإصدار أوامر الانفكاك  ومفاتحة هيئة التقاعد بعـد تنظيم دفتر الخدمة ( الذي يضم الخدمة كاملة ) لغرض تخصيص الراتب التقاعدي.

6- متابعة دوام التدريسيين والموظفين وتنفيذ تعليمات قانون الخدمة المدنية بحق من ينقطع عن الدوام.

7- إصدار أوامر العلاوات السنوية لكافة منتسبي الكلية ( تدريسيين + موظفين ) كل حسب استحقاقه واستنادا إلى قانون رواتب موظفي  الدولة رقم 22 لسنة 2008 ومفاتحة رئاسة جامعة سامراء بأسماء المستحقين للترفيع لغرض إصدار الأمر اللازم بذلك بعد تنظيم خلاصة بخدمات المستحق للترفيع والمدة التي قضاها في تلك الدرجة.

8-الارشفة الالكترونية  لملفات الأضابير الشخصية لمنتسبي الكلية على الحاسوب  بنظام JBEG الذي  يحافظ على كافة أوليات المنتسب والوثائق المهمة وايضا حفظها على اقراص DVD والرجوع عليها عند الحاجة.

 

الوحدات التابعة لشبعة الموارد البشرية :

1- وحدة الافراد 

2 - وحدة الارشيف   

3- وحدة الاضابير    

4- وحدة الطابعة

ناجي جمعة فاضل

مسؤول شعبة الموارد البشرية

Copyright © 2016 CIC @ UOS. All rights reserved
3:45