خدمة المجتمع من اهم الوظائف

تعد خدمة المجتمع من اهم وظائف الجامعات في الوقت الراهن لأهميتها في تنمية القدرة على المشاركة والاسهام في بناء المجتمع وحل مشكلاته وربط التدريس والبحث العلمي بما يحتاجه المجتمع.
ومن هذا المنطلق جرى اليوم
الخميس الموافق ٢٠٢٢/٨/٢٥ لقاء في كلية الهندسة
جمع السيد العميد ا.م.د. امجد صالح محمود المحترم مع رئيس دائرة المهندس المقيم السيد دريد صبيح المحترم وممثلي الشركة المنفذة لأعمال المجاري وبحضور استشاريي المكتب الاستشاري الهندسي لمشروع المجاري.
وتم مناقشة الخطوات الرئيسية والخطط اللازمة لتقليل معاناة المواطنين في المدينة اثناء اعمال تنفيذ المشروع المهم والحيوي لمستقبل المدينة.
وتم الاتفاق على الانتهاء من الشوارع الرئيسية تباعا حيث سيتم التركيز على شارع القادسية_ العرموشية وشارع الضباط_الجبيرية الاولى والتي سيتم الانتهاء منها في الايام القريبة القادمة يعقبها شارع المعمل بعونه تعالى وبالتوازي سيتم الانتهاء من فحص شارعي الملعب والملوية، ثم تبدأ بعدها مرحلة انهاء بقية الشوارع الرئيسية اضافة الى اكمال بقية الاعمال في احياء مدينة سامراء المختلفة. كما تم الاتفاق على الاسراع بأستحصال الموافقات الاصولية لمواقع محطات الرفع وخصوصا منطقة القلعة والضباط. وفي نهاية اللقاء تمنى لجميع العاملين في هذا المشروع المزيد من العطاء سعيا في اتمام المشروع بالصورة المطلوبة وبالوقت القياسي خدمة للمدينة.

Similar Posts