يتقدم السيد عميد كلية الهندسة ا. د. رشيد حميد ياسين بأطيب التهاني والتبريكات الى طلبتنا الاعزاء في الاقسام العلمية كافة ولمختلف المراحل الدراسية في (الدور الاول)، ولاسيما الطلبة الناجحين، متمنيا لهم الموفقية والتألق والنجاح الدائم في مسيرتهم العملية؛ وان يكونوا على قدر عال من الشعور بالمسؤولية لبذل أجمل ما في الوسع للارتقاء بالمستوى العلمي لكليتنا وجامعتنا الغراء ..
وللطلبة الذين لم يتمكنوا من اجتياز امتحانات الدور الاول الاستفادة من الاخطاء وبذل المزيد من السعي الجاد من اجل النجاح والتفوق في الدور الثاني.
اطيب التهاني والتبريكات لطلبتنا الخريجين الذين ابتدأوا مشوارهم العملي في سوق العمل متمنين لهم الموفقية والنجاح الباهر للمساهمة في اعمار بلدنا العراق والارتقاء به الى مصاف الدول المتقدمة..
الشكر والتقدير للكادر التدريسي واللجان الامتحانية الذين بذلوا الغالي والنفيس من اجل استكمال العام الدراسي الحالي والحرص الشديد على عدم اضاعة سنة من اعمار طلبتنا الأفذاذ باعتماد التعليم التقليدي للفصل الاول والالكتروني للفصل الثاني وانجاز الامتحانات الالكترونية بكل أمانة وإتقان ..
الشكر موصول لموظفي الكلية الذين ساندوا التدريسيين في انجاز مهامهم الاكاديمية ..
الشكر والعرفان لرئاسة جامعة سامراء لدعمها غير المحدود لإنهاء العام الدراسي بالتعليم الالكتروني ومن قبله التعليم التقليدي على أكمل وجه..
الشكر والتقدير العالي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتبنيها مشروع التعليم الالكتروني وحرصها على المحافظة على العام الدراسي الحالي رغم الظروف الاستثنائية التي واجهته منذ بداية العام الدراسي.
وعهدا علينا سنواصل الاستمرار في العطاء العلمي المتميز والاستعداد العالي للعام الدراسي القادم 2020-2021 وتكييف التعليم الالكتروني المدمج في كليتنا لتجاوز صعوبات الجائحة وتاثيرها العام على العملية التعليمية في الجامعات العالمية والعربية والمحلية.

